البارحىه ماهزنىي للشعىر حىب ولاهىيىام استيسرت فيني دروب (أحدث مفاهيىم النقىا) مثار نقع البارحىه لازال فىي صىدري عسىام غبىوق ماذقتىه ولالديىت صىوب الأغبقىي ثارت ضلوعي وأنتثر من فوقهىا وبىل الغمىام علت عروقي وأحتمي جذعي وبالحسىن أورقىي مافيه حاجه بىس فينىي كىل معنىي الألتىزام أشياء وأجد خالفت فيني هقىاوي مىن هقىي أطرافي أولي بالبخىت ليتىه بعىد ماطىاح قىام ليته بعىد مىالاح نىوه مىن هماليلىيُ استقىي أهم شي أنك تكون أنسان محفوظ المقىام لجل إن أكبر مايضيىم النىاس فعىل الأخراقىي فيني مشاعر ساكنه وأخري مثل سىرب الحمىام الأولىه ماحبهىا والثانيىه منىهىا الشىقىي تناقضي فيني جميل ويزعىج احلامىي الخصىام وأجاج حلمي مع دنىاءه وأقىع النىاس ألتقىي ولدت فالدنيا اثيىث احىلام ولسانىي حسىام شطبت مفهوم الىردا وايقنىت مفهىوم التقىي مافيىه أولىي بالنظىام إلا مطبىقىه النىظىام وأنىا نظامىي لنىي أقىدر حثيىث الأرتقىي أنا بحىر هىادي ولىي ثىوره ويملانىي الحطىام بمنطق أفلاطىون أنىا ويىاك يالمىوج إغرُقىي أعجب مفاهيم البشر القتل مىن أجىل السىلام وأغرب مفاهيمي ثلاث خصال من سجني أعتقيي الادمىي كتلىه مشاعىر للحىلال وللحىرام عروقهىا البيئىه ودافعهىا حلىول الأصدقىي أخىر جنىاح ابخفظىه مىن ذل وإلا أحتىرام ريشه نبت في خاطري زفره ومن دمىي أستقىي ليه احتياجي صعب واحسانىي يقديىه الخطىام ياما توقيىت الخطىا وأثىر الخطىا مالىه وقىي كم جيت والموقف حرج والنور من حولي ظىلام حسبتها وإليىا أنهىا راحىت وميسمهىا بقىي مافيه حاجه لانهرت النفىس عىن بحىر الكىلام أقلهىا يقلىون خلىق الله ضريىرñ وأطىرقىي لا الوقىت يسعفنىي بحىظ ولامجنبنىي المىلام مدري لكن الحظ وطيوفه عىن عيونىي إدرقىي أنا ملك تاجي خيوط أوهن من احلامي الجسُىام مبادئي تنبت تحت ظلعيىن فىي صىدر أٓغلقىي ثنتيىن ماحبيتهىا لا الكىذب ولا الأنتىقىام أحسهىا ضىد ابتهالاتىي و(مفهىوم النىقىي) وشي وأحد ماعرفته.. كيف لاغمضىت أنىام¿ وأنسي وقوف أحلامي تناظر عيىون الأشنُقىي